أجهزة صنعاء الأمنية تعلن القبض على قاتل الدكتور نعيم وتكشف تفاصيل الجريمة

اخترنا لك

أعلنت الأجهزة الأمنية التابعة لصنعاء، الخميس، إلقاء القبض على قاتل الدكتور محمد علي نعيم (استاذ في كلية الهندسة – جامعة صنعاء)، بعد ساعتين ونصف من ارتكاب الجريمة، مساء أمس وسط العاصمة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح الإعلام الأمني، أن الأجهزة الأمنية تلقت “عند الساعة التاسعة والنصف من مساء الأربعاء 4 أغسطس- بلاغا بارتكاب جريمة قتل أحد المواطنين في شارع تونس”، ووصلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح الجريمة واتضح أن “أحد الأشخاص كان على متن سيارة نوع “راف فور” ينتظر خروج المجني عليه الدكتور محمد نعيم من منزل أحد اصدقائه، وفور خروجه من المنزل أطلق عليه 4 طلقات من مسدس نوع كلوك أدت إلى وفاته”.

وتوصلت الأجهزة إلى معرفة هوية الجاني وهو  المدعو “فؤاد حسين صليح”، وتم انتقال الشرطة مع وكيل نيابة غرب العاصمة إلى منزل الجاني في منطقة الصياح بمديرية شعوب ،وضبطه بعد ساعتين ونصف من ارتكاب الجريمة.

وأشار المصدر إلى أن الجاني اعترف بارتكابه الجريمة وقال إنه دوافعه نتيجة خلافات شخصية، لافة إلى أن التحقيقات لازالت جارية لمعرفة دوافع الجريمة.

الجاني فؤاد حسين صليح

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة