جريمة جديدة للبحرية الأمريكية في المهرة

اخترنا لك

ارتكبت القوات الامريكية، المرابطة في بحر العرب، الخميس، جريمة جديدة بحق صيادين يمنيين.

خاص – الخبر اليمني:

وكشفت مصادر في قوات خفر السواحل بالمهرة تفاصيل الجريمة التي حاولت البحرية الامريكية في بيان لها تصويرها على أنها احباط محاولة لتصدير الأسلحة.

ونقلت المصادر عن قبطان السفينة عبدالله مناجم بن عفيف، قوله إنه وطاقم أفراد السفينة الخمسة خرجوا قبل أيام قليلة للصيد كالعادة في المياه الإقليمية لليمن عندما تعرضت سفينتهم  للاستهداف من قبل بارجة أمريكية تسببت بغرقها، مشيرا إلى أن زوارق حربية أمريكية قامت بانتشالهم ومن ثم نقلهم إلى سواحل المهرة لتسليمهم لقوات خفر السواحل اليمنية.

وكانت البحرية الامريكية استبقت إطلاق سراح الصيادين ببيان اكدت فيه اغراق سفينتهم واتهمت الصيادين بمحاولة تهريب أسلحة “كلاشينكوف” لـ”الحوثيين”.

والجريمة الجديدة قد تكشف الكثير من غموض اختفاء الصيادين  خلال رحلات صيد روتينية في سواحل اليمن المكتظة بالسفن والزوارق والبوارج الحربية لقوى دولية وإقليمية تحاول الاستحواذ على الممرات الملاحية التي تطل عليها اليمن وتسخيرها لصالح اجندتها الهادفة للسيطرة على حركة الملاحة الدولية.

أحدث العناوين

“مساوة بين الضحية والجلاد”.. حماس تطالب الجنائية الدولية بإلغاء أوامر اعتقال ضد قادتها

طالبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المحكمة الجنائية الدولية، اليوم الاثنين، بإلغاء كل مذكرات التوقيف الصادرة بحق قادة المقاومة الفلسطينية...

مقالات ذات صلة