أعضاء كونجرس وجماعات يهودية في أمريكا تهاجم طالبة يمنية انتقدت جرائم إسرائيل-فيديو

اخترنا لك

تستمر الضجة وردود الأفعال الغاضبة من قبل اللوبي الصهيوني في الولايات المتحدة ضد الطالبة من أصول يمنية فاطمة موسى محمد عقب إلقاءها خطاب باسم الخريجين من كلية الحقوق في جامعة مدينة نيويورك تضمن حديثا عن الجرائم الوحشية لإسرائيل والعنصرية الأمريكية وهيمنة الإمبريالية.

ووصفت شبكة فوكس نيوز الطالبة اليمنية بالدنيئة فيما وضعتها صحيفة نيويورك بوست على غلافها متهمة إياها بمعاداة السامية، كما دعا نواب جمهوريون في الكونجرس منهم تيد كروز إلى إغلاق الجامعة عبر إيقاف دعمها.

وأصدرت جمعيات يهودية بيانات منددة بخطاب الطالبة فاطمة محمد.

وشهدت منصة تويتر خلال الساعات الماضية عشرات الآلاف من التغريدات فيما يبدو أنه حملة منظمة يقف خلفها اللوبي الصهيوني، للتشهير بالطالبة اليمنية وجامعة نيويوك، وذلك بالتوازي مع استضافة قنوات ممولة من اليهود لضيوف وسياسيين للرد على خطاب الفتاة اليمنية الأصل.

ويرى ناشطون أن ردود الفعل هذه والتي من بينها مئات التهديدات لفاطمة محمد وكذا وصفها بالدنيئة والوحشية والمجرمة، يكشف حقيقة حرية التعبير لدى الأمريكيين، والتي لا تظهر إلا من خلال الدعوات للشذوذ أو الإساءة لمقدسات المسلمين.

إقرأ أيضا:طالبة يمنية تشعل ثورة في جامعة نيويورك..جمهوريون يطالبون بإغلاق الجامعة

 

الصورة

 

 

أحدث العناوين

وكالة أمريكية: هذا هو القتال الأكثر استدامة الذي شهدته البحرية الأمريكية منذ الحرب العالمية الثانية

قالت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية إن القوات البحرية للولايات المتحدة تواجه أعنف الهجمات  منذ الحرب العالمية الثانية، وبينما كانت...

مقالات ذات صلة