حزب الله يرد على استهداف فريق الميادين جنوبي لبنان

اخترنا لك

نفذ حزب الله في لبنان، الثلاثاء، ما اعتبره “ردا أوليا” على استهداف الاحتلال الإسرائيلي الصحافيين في قناة الميادين الشهيدين فرح عمر ربيع المعماري ‏وسائر الشهداء المدنيين.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضحت المقاومة الإسلامية في لبنان أن أنها استهدفت “الجمع الحربي” التابع للاستخبارات العسكرية الإسرائيلية أثناء ‏وجودها في منزل عند أطراف مستعمرة المنارة بصاروخين موجهين، مؤكدة أن ذلك أدى إلى سقوط عناصرها ‏بين قتيل وجريح.

ونفذ طيران الاحتلال غارة جوية مباشرة، استهدفت فريق قناة الميادين ما أدى لاستشهاد المراسلة ومصور الميادين فرح عمر وربيع المعماري.

وأكد الحزب في بيان أن “هذا العدوان وما رافقه من استشهاد لمواطنين آخرين “لن يمر من دون رد من مجاهدي المقاومة الإسلامية الذين يسطرون في الميدان أروع ملاحم البطولة والفداء”.

وأشار إلى أن “هذه الجريمة وما سبقها من اغتيال للشهيد الصحافي عصام العبد الله، وإطلاق النار على الموكب الإعلامي ‏في يارون، وما قامت وتقوم به قوات الاحتلال من عمليات قتل لعشرات الصحافيين في غزة وتدمير مقراتهم، ‏يكشف أهمية الدور الذي تقوم به وسائل الإعلام في فضح ممارسات العدو الإرهابية وكشف جرائمه المروّعة ‏ضد المدنيين خصوصاً في قطاع غزة”. ‏

أحدث العناوين

مسؤولون أميركيون يقرّون بعجز واشنطن عن هزيمة صنعاء عسكريًا

أقر مسؤولون أميركيون، بعجز بلادهم عن فرض إرادتها عسكريًا على صنعاء في البحرين الأحمر والعربي، بعد مرور 4 أشهر...

مقالات ذات صلة