تعليق هام لناطق الأنصار

اخترنا لك

ردّ رئيس وفد صنعاء المفاوض، محمد عبد السلام، على قرار واشنطن إدراج حركة أنصار الله على قوائم الإرهاب موضحًا أنّ هذا التصنيف “يعكس جانباً من نفاق أميركا المكشوف والمفضوح”.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال عبد السلام في منشورٍ له على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، إنّ أميركا تريد من هذا القرار “الإضرار باليمن دعماً لـإسرائيل” وتشجيعاً لها لمواصلة حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزّة.

وشدّد عبدالسلام، على أنّ اليمن في موقفها المساند لغزّة، “لن تتأثر، ولن تتراجع عنه لأنه مبدئي وإيماني وإنساني”.

ولفت إلى أنّ واشنطن هي من تشجع وتدعم وتساند الإرهاب العالمي، بدعمها “إسرائيل، مجيئها إلى بحارنا والاعتداء على أراضينا”، مضيفاً: “لسنا نحن من ذهب إلى شواطئ وسواحل أميركا”.

في غضون ذلك، ختم عبدالسلام كلامه بأنّ اليمن، مستمرٌ في إسناد غزة بكل الوسائل المتاحة ومستمرٌ في منع السفن الإسرائيلية أو تلك المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي ويرفع الحصار عن غزة.

وفي وقتٍ سابق، أعلنت وزارة الخزانة الأميركية، في بيان عبر موقعها الإلكتروني، أنّ العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة على جماعة “أنصار الله”، دخلت حيز التنفيذ يوم أمس الجمعة.

أحدث العناوين

جثث دون رؤوس وأجساد سرقت أعضاؤها.. العثور على مقبرتين جماعيتين بمستشفى ناصر

أعلن المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة إسماعيل ثوابتة، أمس الأحد، عن اكتشاف مقبرتين جماعيتين بمستشفى ناصر في...

مقالات ذات صلة