موسم الزراعة

ذمار| تدشين “الحراثة المجتمعية” لحراثة مساحة 15 كيلومتر مربع

دُشن، السبت، مشروع الحراثة المجتمعية، في ميفعة ذمار، لتشمل مساحة 15 كيلومتر مربع استعدادا لموسم الزراعة القادم. ذمار- الخبر اليمني: وفي التدشين اعتبر وكيل المحافظة عباس العمدي أن تدشين المشروع رسالة للعالم بأن الشعب اليمني قادر على النهوض في جميع المجالات...

العراق: يشتري 2.2 مليون طن من القمح المحلي منذ بداية الموسم

اشترى العراق أكثر من 2.2 مليون طن من القمح المحلي منذ بداية الموسم حسب البيان الصادر عن وزارة التجارة العراقية. مؤشر- الخبر اليمني: وقالت وزارة التجارة العراقية يوم الأحد إن العراق اشترى أكثر من 2.2 مليون طن من القمح المحلي منذ...

الفلكي الجوبي يبين مسمى الأجواء الحالية السائدة في اليمن

قال الفلكي اليمني أحمد الجوبي إن أجواء الغيوم التي تعيشها اليمن خلال هذه الأيام تسمى أجواء ظافر ثاني . متابعات-الخبر اليمني: وأشار الجوبي إلى أن المثل الزراعي يقول: اوصيك يا جمال لا تسافر بين السماكين والمغيب الظافر ويستمر ظافر ثاني  13 يوما ويتميز...

أحدث العناوين

هجوم مسيّر يستهدف موقعاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في حيفا

هاجمت المقاومة الإسلامية في العراق، بواسطة الطيران المسيّر مساء أمس الاثنين، هدفاً عسكرياً في حيفا بالأراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكدة...