9 أبريل

كواليس جدول أعمال البرلمان والاتفاقات التي سيصادق عليها نواب الشرعية

قال مصدر برلماني وآخر في مكتب رئاسة هادي للخبر اليمني إن الاجتماعات المقررة لبرلمانيين يمنيين   يوم الخميس في حضرموت تهدف إلى تأييد شرعية الرئيس هادي والمصادقة على الاتفاقيات التي وقعها  الرئيس مع الأطراف الخارجية في إطار الاستثمار والتعاون الدولي،وعلى...

قوات صنعاء تعلن تنفيذ 26 عملية نوعية في أسبوع

قال المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع إن التحالف السعودي الإماراتي والقوات الموالية له نفذوا خلال اسبوع أكثر من 1221 خرقا لاتفاق وقف اطلاق النار في الحديدة. وكالات-الخبر اليمني: وأشار العميد سريع في تصريح نشرته وكالة سبأ للأنباء إلى...

النواب يطالب الأمم المتحدة بالتدخل للإفراج عن سفن النفط المحجوزة

دعا  رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص إلى اليمن للضغط على التحالف من أجل الإفراج عن السفن النفطية المحتجزة في البحر منذ شهرين" متابعات-الخبر اليمني: وبعث الراعي رسالتين لكل من منسقة الشؤون الإنسانية الممثلة المقمية للأمم المتحدة...

ارسال قوات سعودية إلى حضرموت.. الشرعية عارية

رغم أنه لا صحة للمزاعم التي بررت بها السعودية إرسال قوات عسكرية سعودية ضخمة إلى حضرموت وهي تأمين عقد جلسة نواب الشرعية الموالين للرياض إلا أن هذه المزاعم تجعل الشرعية عارية أكثر من أي وقت مضى وتؤكد غياب الوجود...

الغيظة من تحتها رماد يوشك أن ينفجر!

رفض أبناء المهرة التجنيد ضمن ما يسمى بالنخب التابعة للسعودية والإمارات، فعملت الدولتين وعن طريق راجح باكريت والمجلس الانتقالي على استقدام عناصر المليشيات والسلفيين وأصحاب المناحل من البدو. في وقت يستمر فيه السبات العميق الذي تعيشه الشرعية وحكومتها الباحثة عن...

الفلكي الجوبي يبين مسمى الأجواء الحالية السائدة في اليمن

قال الفلكي اليمني أحمد الجوبي إن أجواء الغيوم التي تعيشها اليمن خلال هذه الأيام تسمى أجواء ظافر ثاني . متابعات-الخبر اليمني: وأشار الجوبي إلى أن المثل الزراعي يقول: اوصيك يا جمال لا تسافر بين السماكين والمغيب الظافر ويستمر ظافر ثاني  13 يوما ويتميز...

ألمانيا تعلن ارسال قوات غير مسلحة إلى اليمن

تخطط ألمانيا لإرسال 10 من أفراد القوات والشرطة غير المسلحين إلى اليمن كجزء من بعثة المراقبة الأممي لتنفيذ اتفاق الحديدة. وكالات-الخبر اليمني: وقالت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إن البرلمان الاتحادي الألماني اعتمد في إيجازه على خبراء الدفاع والسياسة الخارجية...

أحدث العناوين

جباري: الرياض لا تتعامل باحترام إلا مع من يتعامل معهم بالقوة

قال نائب رئيس مجلس النواب في سلطة الشرعية عبدالعزيز جباري إن الشخصيات الموجودة في مجلس القيادة الرئاسي شخصيات معينة،...