صحفي بريطاني شهير: لقد شاهدت بعيني ماذا فعلت السعودية بذلك البلد الجميل بشكل مدهش

اخترنا لك

الخبر اليمني|خاص:

انتقد  الصحفي البريطاني الشهير بيتر أوبران في مقال نشره موقع ميدل ايست آي حكومة بلده مشيرا إلى أنها أعطت الضوء الأخضر للحرب السعودية التي ترتكب ما أسماه بجرائم الذبح في االيمن.

وقال أوبران : إن المسؤولين في الحكومة البريطانية هم حلفاء القتلة في دول الخليج وأن وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط توباس إليودد أصر مرارا وتكرارا  على منع تشكييل فريق دولي محايد للتحقيق بجرائم التحالف مستخدما ثقل بريطانيا كدولة دائمة العضوية في مجلس الأمن

وأَضاف: زرت اليمن في يوليو تموز الماضي ورأيت بنفسي الضرر الذي ألحقه طيران التحالف السعودي  (المدعوم من قبل البريطانيين) بهذا البلد الجميل بشكل مدهش.

وأشار إلى أن بريطانيا التي قالت أن المملكة العربية السعودية هي حليف مخلص في “الحرب ضد الإرهاب” تتجاهل حقيقة أن الأموال السعودية مولت تنظيم القاعدة موجها السؤال لوزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط توباس إليود الذي أظهر بحسب أوبران شجاعة في الحادث الإرهابي الذي ضرب في لندن الأسبوع الماضي شجاعة وهو ينقذ أحد الضحايا ما إذا كان يستطيع أن يظهر هذه الشجاعة في اليمن مضيفا ولو شجاعة أدبية.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة