تقرير أمريكي: السعودية قصفت اليمن بتسعين ألف غارة وتقارير الأمم المتحدة بعدد الضحايا للاستغباء وغسل الأدمغة

اخترنا لك

 الخبر اليمني/ترجمات|خاص:

قال الصحفي جيفري سانت كلير محرر مجلة كونتيربونش الأمريكية أن عدد الغارات التي شنها التحالف في حربه على اليمن بلغت 90ألف غارة جوية، واحدة كل 12 دقيقة، 123غارة يوميا منذ عامين.

ونقل موقع American Herald Tribune في مقال كتبه الصحافي  THOMAS C. MOUNTAIN أن الأمم المتحدة ووسائل الإعلام الدولية تقول أن عدد الضحايا ليسوا سوى 10 ألف حالة بينما تؤكد الحقائق أن العدد أكبر من ذلك بكثير.

وقال التقرير الذي حمل عنوان” الولايات المتحدة الأمريكية تتحرك نحو التدخل الرئيسي في اليمن”:  (USA Moves Toward Major Yemen Intervention)إ:ذا كانت هناك 90ألف غارة جوية فإن التقرير الذي  أن غارة واحدة فقط يقتل في كل 9 ضربات؟ تقرير يأخذنا للغباء، أو أكثر احتمالا، للجهل وغسل الدماغ .

وأشار التقرير إلى أن غارة جوية تكفي لحرق قرية بأكملها، لأنها تنطوي على استخدام عدة آلاف كيلوغراما من المتفجرات العالية،وذلك غير  القنابل العنقودية وقصف مئات الأسواق مضيفا: حتى لو قتل 2يمنيين فقط في كل غارة جوية فإننا نتحدث عن ما يصل إلى180 ألف يمني وعليكم أن تعدوا.

 

 

أحدث العناوين

مجلة أمريكية: اليمن اتخذ خطوات قد تمثل مشكلة كبيرة للولايات المتحدة

قالت مجلة نيوزويك الأمريكية إن القوات المسلحة اليمنية في صنعاء والتي يطلق عليها الإعلام الغربي مصطلح الحوثيين، قامت بتوسيع...

مقالات ذات صلة