ناشطون ينشرون وثائق تكشف قيام بن حبتور بصرف أراضي الدولة لهيئات وأشخاص من حزب المؤتمر

اخترنا لك

الخبر اليمني|خاص:

نشرت مواقع صحفية وناشطون على وسائل االتواصل الاجتمماعي معلومات ووثائق تشير إلى قيام رئيس حكومة الإنقاذ عبدالعزيز بن حبتور بصرف قطعات أرض من أراضي الدولة في الحديدة ومباني حكومة لشخصيات ورجال أعمال تابعين لحزب المؤتمر وشخصيات أخرى.

وتظهر الوثيقة الأولى بحسب مانشره موقع المراسل نت توجيه من رئيس الحكومة بن حبتور إلى رئيس الهيئة العامة للأراضي بتعويض 10 أشخاص (مذكورين في الوثيقة) عن أملاكهم وأراضيهم التي قال أنه تم الاستيلاء عليها في المحافظات الجنوبية بمنحهم عقود انتفاع أراضي بمنطقة القايد بمحافظة الحديدة.

أما الوثيقة الثانية والثالثة والرابعة فهي عبارة عبارة عن رسائل من حزب المؤتمر لمحافظ الحديدة تطالب باستعادة مبنى تقول الرسالة الأولى أنه للمؤتمر ويقع تحت تصرف هيئة الموانئ بالحديدة فيما الوثيقة الثالثة والرابعة عبارة عن توجيه من المحافظ بقبول الطلب والتوجيه بإعادة المبنى للمؤتمر.

الوثيقة الخامسة توجيه من رئيس الحكومة بن حبتور لرئيس الهيئة العامة للأراضي بصرف قطعة أرضة بمديرية الربصة بالحديدة لشركة الهلال تعويضاً عن تدمير ونهب استثماراتها في عدن وهي عبارة عن فندق “كرسينت” وفندق “فيو بلازا”.

الوثيقة السادسة والسابعة توجيه مماثل من بن حبتور لرئيس هيئة الأراضي بصرف قطعة أرض لـ”عبدالرحمن سالم ذيبان” و “أحمد سالم القاضي” وزير التعليم العالي الأسبق.

أحدث العناوين

المقاومة العراقية: قصفنا أهدافا حيوية للاحتلال بالطيران المسيّر

  أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" ليل الأربعاء، عن استهداف هدفين حيويين في الجولان السوري المحتل، ومدينة إيلات جنوبي إسرائيل. متابعات...

مقالات ذات صلة