ممثلو الشعب يحملون الإمارات مسؤولية العبث بأرخبيل سقطرى

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

استهجن ممثلو الشعب في  مجلس النواب اليمني  بشدة ما تقوم به قوات الإمارات من أعمال داخل محافظة أرخبيل سقطرى مشيرا إلى أن الإمارات تستهدف البيئة والأماكن السياحية الطبيعية التي تتميز بها الأرخبيل والتي تتمثل في البناء العشوائي وحفر للأراضي التي تهدد المكانة التاريخية والطبيعية .

وندد مجلس النواب في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس أكرم عبد الله عطية، ما تقوم به الإمارات من عمليات نهب وتهريب للطيور والنباتات النادرة في الأرخبيل إلى خارج البلاد .. داعيا إلى إيقاف تلك الأعمال التي تشوه أرخبيل سقطرى .. محملا المسئولين الإماراتيين مسئولية تلك الأعمال المستنكرة .

وطالب مجلس النواب من أسموهم بـ”قوات الإحتلال” بإعادة ما تم نهبه والرحيل من أي أرض من أراضي الجمهورية اليمنية .

 

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة