الحبيشي يؤكد ما نشره الخبر اليمني حول صفقة بن سلمان مع صالح

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

قال القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام أحمد الحبيشي إن “على كل من يفكر بمغادرة  الوطن للتفاوض مع جهات مشاركة في العدوان أو تقديم مبادرات أحادية للتسوية أو حضور مؤتمرات ذات صلة بالحالة السياسية الراهنة في اليمن أن يأخذ تفويضا من المجلس السياسي الأعلى وحكومة الانقاذ والمكونات الوطنية المناهضة للعدوان والاحتلال”.

جاء ذلك في منشور على صفحته بالفيس بوك وذلك تعلقيا على إعلان الرئيس السابق علي عبدالله صالح تلقيه دعوة من الرئيس الروسي  للسفر إلى موسكو.

وأضاف الحبيشي : من يفعل غير ذلك ، ويغادر لإستجداء تدخلات خارجية جديدة تمس السيادة الوطنية بعناوين مموهة ، سيكون في حكم الخائن عبدربه منصور ومرتزقته الذين شاركوا في مؤتمر الرياض للخيانة والعار — مايو 2015.

ويشير حديث الحبيشي إلى صحة المعلومات المتداولة بعزم صالح السفر إلى روسيا من أجل اعلان خارطة طريق توافق التحالف بتسليم ميناء الحديدة ومطار صنعاء وكافة المنافذ البرية والبحرية إلى إشراف الأمم المتحدة. 

وكان الخبر اليمني قد تفرد بنشر تفاصيل بن سلمان صفقة سرية تمت بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وزعيم المؤتمر علي عبدالله صالح وتضمنت خروج صالح إلى روسيا وتقديمه مبادرة لإنهاء الحرب توافق أجندة التحالف ويتم تأييدها من قبل حزب المؤتمر، على أن يتم إزالة اسمه من لائحة العقوبات.

 

أحدث العناوين

العليمي يعلن رسميا الإقامة في الرياض والانتقالي يحتفي بوصول الزبيدي إلى المعاشيق

أعلن رئيس ما يسمى بمجلس القيادة الرئاسي المشكل من قبل التحالف رشاد العليمي، بشكل رسمي الإقامة في الرياض، وذلك...

مقالات ذات صلة