المعلم: ماضون في حربنا على الإرهاب التكفيري ومن يدعمه

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

قال وزير الخارجية السوري، وليد المعلم، اليوم الإثنين، أن سوريا ماضية في حربها على الإرهاب التكفيري حتى تحقيق النصر وعودة السلام والاستقرار إلى كل شبر من أراضيها.

وجاء كلام الوزير السوري خلال لقائه اليوم مستشار قائد الثورة الإسلامية الإيرانية للشؤون الدولية، علي أكبر ولايتي والوفد المرافق.

وأشار المعلم إلى أن سوريا ماضية في حربها على الإرهاب التكفيري ومن يدعمه على كل الأراضي السورية حتى تحقيق النصر وعودة السلام والاستقرار إلى كل شبر من أراضيها، معربا عن تقدير سوريا للدعم الكبير الذي تقدمه إيران لها. بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية “سانا”.

كما أثنى المعلم على الانتصارات العسكرية المهمة التي يحققها الجيش العربي السوري بالتعاون مع الحلفاء والأصدقاء والتي كان آخرها تحرير مدينة دير الزور الذي قضى على المخططات التي تحاك ضد سوريا.

بدوره أكد ولايتي أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستواصل وقوفها إلى جانب سوريا على الصعد كافة وستستمر في دعمها في معركتها ضد الإرهاب، مقدما التهنئة بالانتصارات الأخيرة على تنظيم “داعش” الإرهابي في شرق سوريا والتي تمثل انتصارا لمحور المقاومة في المنطقة وهزيمة للمشروع الأمريكي التخريبي.

أحدث العناوين

بالفيديو.. اعتقال مصور في تضامنية شعبية أمريكية مع غزة

شهدت مظاهرة في مدينة أوستن  في ولاية تكساس الامريكية حالة مزرية من القمع الامريكي للحريات بعد اعغتقالهم بطريقة وحسية...

مقالات ذات صلة