حقيقة استهداف الصماد بالصور والتحالف يقتل 60 مواطنا في حجة بينهم مسعفين

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

نفى مصدر في المجلس السياسي لجماعة أنصار الله مزاعم التحالف باستهداف رئيس المجلس صالح الصماد أثناء اجتماع له في حجة مؤكدا أن الصماد لم يزر حجة على الإطلاق.

وأشار المصدر إلى أن الصماد حضر اليوم حفل تخرج إحدى دفعة عسكرية من القوات الخاصة في محافظة الحديدة، لافتا إلى أن إشاعة استهداف الصماد تأتي للتغطية على مجزرة بشعة ارتكبها التحالف اليوم في حجة وراح ضحيتها 60 مواطنا بينهم 10 من أسرة واحدة وعشرات المسعفين والأهالي الذين تجمعوا في مكان المجزرة.

 

ونفى محمد عبدالسلام المتحدث الرسمي باسم الحوثيين استهداف التحالف للصماد، وقال في تصريح لقناة المنار إن هذه الأخبار كاذبة.

وارتكب التحالف اليوم مجزرة بشعة حيث استهدف بـ 16 غارة جوية منزل ا المواطن/ حمدي ديك الجماعي عضو قيادة المؤتمر الشعبي العام في منطقة هران_أفلح.

وقالت مصادر محلية إن الطيران استهدف البيت بعدة غارات ودمره علی رؤوس ساكنيه ، ليعاود قصف المسعفين الذين هرعوا لانتشال الضحايا من تحت الأنقاض لمرات متتالية.
وأفادت المصادر انه أيضا قام باستهداف سيارة طاقم قناة المسيرة وسيارة إسعاف ومحطة بترول قريبة من المكان وسقط الكثير من الضحايا بين شهيد وجريح.

وأشاع التحالف أنه استهداف اجتماع للصماد في حجة

 

أحدث العناوين

البركاني يعرض من تعز تحالف للإطاحة بالرئاسي

هاجم  سلطان البركاني، رئيس البرلمان الموالي للتحالف ، السبت،   المجلس الرئاسي  لأول مرة منذ تشكيل المجلس قبل  7 اشهر...

مقالات ذات صلة