“المقاومة الجنوبية” لحكومة هادي: للصبر حدود

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات خاصة:

هدد ما يسمى “المقاومة الجنوبية” حكومة الشرعية بالثورة ضدها ردا على ماقالت عنه  سياسة التجويع والحصار.

وقال العميد ركن طيار /عادل الحالمي القائد الأعلى لما يسمى “المقاومة الجنوبية” إن على حكومة الشرعية ان تكف عن اذلالها للمواطنين في عدن والابتعاد عن سياسة التجويع والحصار الممارس على أبناء شعبنا.

واتهم الحالمي في تصريح نقله موقع صحيفة الأمناء العدنية حكومة “الشرعية” بافتعال الأزمات وخاصة في عدن بدافع  ما وصفه “تصفية حسابات سياسية قذرة ” يدفع فاتورتها المواطن المغلوب على أمره، .

وأضاف الحالمي: هذا ما نلاحظه من اشتداد أزمات الوقود وانقطاع الكهرباء والمشتقات  النفطية وارتفاع الأسعار وإهمال أسر الشهداء وجرحى الحرب بالرغم من أن هذه الأسر قد قدمت فلذات اكبادها في سبيل ان تعيش  عدن بأمن وسلام، وسنظل إلى جانب هذا الشعب  ولو كلفنا اروحنا وسنقف يد واحدة إلى جانب إدارة الأمن حتى انتشال كل الجماعات الإرهابية واجندتها الخارجية التي تريد ان تعبث بأمن  المواطن في عدن”.

وتأتي هذه التصريحات بعد يومين من  مؤتمر للمجلس الأعلى للحراك الجنوبي كانت أبرز مخرجاته الدعوة إلى مواجهة التحالف باعتباره احتلال.

وتعيش المحافظات الجنوبية وضعا إنسانيا كارثيا حيث تنعدم الخدمات الأساسية للحياة، كما يعم الانفلات الأمني وتنتشر الجماعات الإرهابية

أحدث العناوين

استياء شعبي بعدن من تجاهل نداءات أسرة توفي أطفالها محترقين

أثارت تجاهل فرق الدفاع المدني في محافظة عدن لنداءات أسرة توفي أطفالها محترقين موجة استياء شعبي في منطقة الشيخ...

مقالات ذات صلة