تعذيب متعب بن عبدالله وخمسة أمراء آخرين ونقلهم للمستشفى

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

أكدت مصادر سعودية مطلعة أن الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز تعرض للتعذيب والضرب هو وخمسة أمراء آخرين، ما أدى إلى نقلهم للمستشفى.
وقال الكاتب البريطاني المعروف ديفيد هيرست في تقرير نشره موقع “ميدل إيست آي” إن الأمراء الستة تعرضوا للأذى لدرجة أنهم نقلوا بسيارات الإسعاف للمستشفى، فيما أدخل أحدهم لوحدة العناية المركزة بسبب صعوبة حالته جراء التعرض للتعذيب.
وقد أقامت السلطات السعودية وحدات طبية للتعامل مع الحالات التي تطرأ بسبب التعذيب والضرب، حتى لا تضطر لنقل الأمراء للعلاج في المستشفيات، بحسب مصادر قال “ميدل إيست آي” أنه لن يكشف عن هويتها حفاظا على سلامتها.

وكشف التقرير أن المعتقلين من الأمراء وكبار المسؤولين ورجال الأعمال يتم احتجازهم في فندق ريتز كاريلتون، إضافة إلى فندق كورتيارد الشهير في الحي الدبلوماسي في الرياض.

ميدل إيست آي

تعرض الأمير متعب، ابن الملك الراحل عبد الله، والذي كان من المحتمل أن يصبح ولياً للعهد، للضرب والتعذيب هو وخمسة أمراء آخرين ألقي القبض عليهم واستجوبوا في الرياض أثناء حملة التطهير السياسية المستمرة في المملكة منذ حين، حسبما أكدت مصادر مطلعة في تصريح لموقع ميدل إيست آي.

أدخل الأمراء الستة جميعاً إلى المستشفى بعد أربعة وعشرين ساعة من إلقاء القبض عليهم، وكانت حالة أحدهم في غاية السوء لدرجة أنه أدخل إلى وحدة العناية المركزة في المستشفى، وهي الوحدة التي يكون العلاج فيها مطلوباً لمن باتت حياتهم في خطر، كما في حالة فشل الأعضاء الحيوية مثل القلب أو الرئتين، أو الكليتين، أو في حالة ارتفاع شديد في ضغط الدم.

 

أحدث العناوين

Resignations Hit Presidential Council in Aden

A journalist in the pro-coalition backed government revealed a succession of resignations from the Riyadh-formed Presidential Council, in protest...

مقالات ذات صلة