مقتل 11 عسكريا أمريكيا بتحطم طائرة في بحر الفلبين

اخترنا لك

الخبر اليمني/وكالات:

تحطمت طائرة عسكرية أميركية على متنها 11 شخصا في بحر الفيليبين بينما كانت في طريقها الى حاملة للطائرات، بحسب ما أعلنت البحرية الأميركية في بيان الأربعاء.
وجاء في البيان ان “طائرة تابعة للبحرية الاميركية على متنها 11 شخصا بين طاقم وركاب تحطمت في المحيط جنوب شرق اوكيناوا”، مضيفا ان “عمليات انقاذ الركاب جارية وسيتم تقييم وضعهم الصحي من قبل الفريق الطبي لحاملة الطائرات يو اس اس رونالد ريغن”.

وفي أيلول /سبتمبر الماضي تحطمت طائرة عسكرية أمريكية في سوريا ، وذكرت شبكة “سي أن أن” الأمريكية أن الطائرة التي تحطمت هي من طراز “أوسبري MV-22″، وحول مصير طاقم الطائرة، قالت الشبكة إن أحد العناصر أصيب، لكن إصابته ليست بالخطرة.
واستبعدت “سي أن أن” نقلا عن مصادر عسكرية في الجيش الأمريكي، أن يكون سقوط الطائرة ناتج عن “عمل معاد”، ورجحت المصادر أن الطائرة قد تكون سقطت نتيجة خطأ بالقيادة ، ولم تذكر “سي أن أن”، المنطقة التي سقطت فيها الطائرة الأمريكية.

أحدث العناوين

Sana’a Foreign Ministry condemns the aggression on Beirut and reiterates Yemen’s full support for the Lebanese resistance by all means

The Ministry of Foreign Affairs and Expatriates in Sana'a condemned the new Israeli aggression on the Lebanese capital, Beirut,...

مقالات ذات صلة