حزب الله: استقالة الحريري كان يراد لها أن تتحول إلى شرارة تشعل البلد

اخترنا لك

الخبر اليمني/وكالات:

رأى مسؤول العلاقات الدولية في “حزب الله” عمار الموسوي أنه ” بقدر صلابتنا في مواجهة إملاءات الخارج، نحن جاهزون للتفاهم مع شركائنا في البلد، ومنفتحون على الداخل وعلى الحوار الحقيقي وعلى التعاون بين الجميع”.

وقال الموسوي في كلمة له خلال حفل تأبيني نظمه الحزب في بلدة حارة الفيكاني البقاعية: من يحاول فرض إملاءاته أن يكف عن ذلك وأن يعترف بأنه أخطأ وهزم.

واعتبر أن “الاستقالة المدوية التي حصلت تحت الإكراه من الرياض للرئيس سعد الحريري، كان يراد منها أن تتحول إلى شرارة تشعل هذا البلد، ويواجه الناس بعضهم البعض في الساحات”. بحسب ما نقلته “قناة الجديد”.

وأثنى الموسوي على مواقف الرئيس ميشال عون “الذي تصرف بمسؤولية كبرى في هذه اللحظة التي تعرف بها الرجال، لقد أثبت الرئيس عون أنه رجل بحجم البلد وحجم تضحيات المقاومة وبحجم التضحيات التي فرضت على وطننا، ولكن كل اللبنانيين يجمعون على أن ما حصل في الأيام الأخيرة كان مشروعا، الهدف منه تطويع لبنان ووضع اللبنانيين بمواجهة بعضهم البعض، ولكن بفضل الوعي والحكمة والهدوء والصبر تجاوزنا جزءا أساسيا من هذا المشروع، وإن شاء الله سنتجاوز ما تبقى من مراحله”.

أحدث العناوين

By “long-range” weapons.. America reveals details of new clashes in the Red Sea

The US forces revealed on Thursday the behind-the-scenes of new confrontations in the Red Sea, where Yemeni forces tested...

مقالات ذات صلة