المكتب السياسي للحوثيين يعلق على أحداث السبعين ويبارك للأمة العربية والإسلامية ذكرى الميلاد النبوي

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

بعث المكتب السياسي للحوثيين برقية تهنئة للأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، كما هنأ الشعب اليمني العزيز على تميزه في إحياء المناسبة التي تستحق عظيم الإكبار والإجلال.

وقال المكتب السياسي في بيان له تلقى موقع أنصار الله نسخة منه” إن شعبنا اليمني يثبت سنة بعد أخرى أنه بانتمائه الإيماني وهويته الإسلامية أقوى من كل حملات الغزو الفكري والثقافي وحتى العسكري التي شُنت وتشن على الأمة بهدف تغريبها وإبعادها عن مهمتها الحضارية المناطة بها كخير أمة أخرجت للناس تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر.

وعلق المكتب السياسي في بيانه على الأحداث التي شهدها ميدان السبعين يوم أمس قائلا: أن ما بدر من بعض الجهات الحزبية من أعمال مخلة بالأمن والاستقرار وصلت إلى حد الاعتداء على أفراد الأمن في العاصمة صنعاء وسقوط شهداء وجرحى يمثل مسلكا خاطئا وخطيرا، وفي ذلك ما فيه من الجرأة على مناسبة هي أكبر من مجرد مهرجان سياسي، كما أن تلك الجهات تسيء إلى قواعدها المؤملة في قيادتها أن تترفع عن سفاسف الأمور، وترتقي إلى مستوى تحديات كبرى تواجه البلاد وفي مقدمتها استمرار العدوان والحصار، ما يفرض على العقلاء والحكماء أن يكونوا سندا للدولة وللجيش والأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في التصدي للعدوان الغاشم.

وتقدم البيان بالشكر والتقدير للدولة وأجهزتها الأمنية بالنجاح الأمني المشهود حيث تفانت في سبيل توفير الحماية اللازمة لمثل هكذا مناسبة سواء في العاصمة صنعاء أو في محافظة الحديدة، كما شكر البيان اللجنة المنظمة والتغطية الإعلامية المتميزة ومختلف الجهات التي ساهمت بروحية وطنية عالية في إنجاح مناسبة دينية جماهيرية تاريخية ذات رسالة إنسانية خالدة.

وأضاف البيان أن الدولة وهي تخوض إلى جانب شعبها معركة الدفاع عن الوطن، فإنها معنيةٌ بفرض القانون، والتصدي لأي جهة تنحرف عن مسار معركة التحرر والسيادة والاستقلال.

نص البيان في موقع المكتب الرسمي عبر الرابط:

http://www.ansarollah.com/archives/124488

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة