صباح الأحمد يدعو أمير قطر لحضور القمة الخليجية المقبلة

اخترنا لك

الخبر اليمني/وكالات:

تسلم أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، اليوم الخميس 30 نوفمبر/تشرين الثاني، رسالة من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تدعوه لحضور القمة الخليجية المقبلة المزمع عقدها في الكويت.

وذكرت صحيفة “الوسط” الكويتية أن الرسالة سلمها إلى الشيخ تميم حفيظ محمد العجمي سفير دولة الكويت لدى الدوحة تتضمن الدعوة للمشاركة في الدورة الـ38 للمجلس الأعلى لدول مجلس التعاون الخليجي التي من المنتظر عقدها في الكويت، يومي 5 و6 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وتأتي هذه الرسالة كأول إعلان رسمي عن بدء الكويت توجيه الدعوات للقمة الخليجية المرتقبة، وكان أمير الكويت بعد يومين من استقباله الأمير تميم، قد توجه برسالة إلى الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز.

يذكر أن قرار مقاطعة دولة قطر قد ساعد حكومة البلاد على المسارعة نحو اتخاذ العديد من الإجراءات الاقتصادية والتجارية لتفادي الأضرار الناجمة من إغلاق جميع المنافذ، ومن بين تلك الإجراءات، قررت البلاد إنشاء مصنع للألبان في محاولة لتحقيق الاكتفاء الذاتي بحلول يونيو/ حزيران المقبل، وفق ما يقوله جون دوري، المدير التنفيذي لشركة “بلدنا” القطرية.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة