داخلية صنعاء تؤكد الوقوف بحزم أمام كل الدعوات التخريبية وتطمأن المواطنين

اخترنا لك

الخبر اليمني/سبأ نت:

قال مصدر بوزارة الداخلية التابعة لصنعاء إن ميليشيات تابعة للمدعو طارق عفاش قامت بإفشال جهود لجنة التهدئة المشكلة من رئيس المجلس السياسي الأعلى وقامت بخرق الاتفاق والاعتداء على المواطنين في بعض أحياء العاصمة صنعاء.

وحذر المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) من مساعي البعض بالإخلال بأمن واستقرار العاصمة ..مستنكرا النفير الإعلامي والدعوات التحريضية للتفريط بالأمن والاستقرار.

ودعا المصدر المواطنين كافة وشرفاء اليمن إلى عدم الانجرار وراء تلك الدعوات التخريبية التي تسعى لإثارة الفتنة والإخلال بالأمن والاستقرار لصالح أعداء الوطن والتعاون مع الدولة للحفاظ على الأمن والاستقرار ومنع التخريب.

وأهاب المصدر بالشرفاء والأحرار في المؤتمر الشعبي إلى القيام بواجبهم للحفاظ على وحدة الصف ومنع سفك الدماء والحفاظ على أمن واستقرار الوطن في مرحلة تاريخية واستثنائية وحساسة في ظل عدوان خارجي هو أكبر مستفيد من هذه الفتن.

في السياق: قالت مصدر  في حزب المؤتمر الشعبي العام إن طارق محمد عبدالله صالح تسلم قبل أيام 8 مليون دولار من التحالف الذي تقوده السعودية للحرب في اليمن من أجل تفجير الأوضاع في صنعاء.

وأكد المصدر على سعي طارق صالح بالتعاون مع التحالف إلى تشكيل قوات نخبة صنعانية تحت يافطة الحفاظ على الجمهورية اليمنية ومواجهة الحوثيينت مؤكدا قيام طارق بفرض الإقامة الجبرية على عمه صالح الذي يسعى إلى التهدئة.

أحدث العناوين

ميزتان خفيتان من إنستغرام .. طريقة الإستفادة منهما

يحرص تطبيق انستغرام على توفير الميزات الأفضل لمستخدميه وهنا نستعرض ميزة إمكانية إضافة متابعين أو أصدقاء جدد محددين إلى...

مقالات ذات صلة