هذه هي المناطق التابعة لصالح والتي سيطرت عليها قوات اللجان الشعبية اليوم في صنعاء

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

قالت مصادر خاصة للـ”الخبر اليمني” بأن القوات الأمنية ومعها اللجان الشعبية التابعة للحوثيين سيطرت على معسكرات ومقرات تابعة لحزب المؤتمر الذي شهدت صفوفه انهيارا ملحوظاً عقب إعلان رئيس علي عبدالله صالح الانضمام إلى التحالف السعودي.

وأكدت تلك المصادر بأن قوات امنية سيطرت اليوم السبت على معسكر ريمة حميد أكبر معسكرات صالح بمديرية سنحان في ضواحي جنوب العاصمة.

ووفقاً للمصادر فقد سيطرت قوات أمنية على معسكر السواد بمنطقة حزيز جنوبي العاصمة بالإضافة إلى “تبة توفيق عفاش” في منطقة بيت بوس فيما تم القبض على 90 شخصاً مسلحاً كانوا قادمين من ذمار.

وفي إطار التحركات الميدانية بالعاصمة صنعاء نقل موقع المراسل نت عن مصادر أن الحوثيين سيطروا على منزل محمد عبدالله صالح بالروضة بعدما قام مسلحين تابعين لعلي صالح بقطع الخط في محيطه واطلاق نار من سطح المنزل.

وسيطرت قوات الحوثيين على اللجنة الدائمة ومحيطها في منطقة حدة ومكتب قناة اليمن اليوم بعد تمركز قناصين في أسطح مبنى المقر، كما سقطت عمارة النوارة في الحي السياسي والقضاء على القناصين بداخلها بالإضافة لعدة عمارات مجاورة والسيطرة على 3 أطقم عسكرية وتدمير مدرعتين.

وكان زعيم المؤتمر قد ألقى كلمة قبل ساعات دعا فيها لمواجهة الحوثيين وأعلن مد يده للسعودية وتحالفها.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة