قيادي جنوبي: من الآخر.. من يريد أن يستقبل أسرة عفاش في الجنوب فليفتح لهم بيته

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

قال القيادي في الحراك الجنوبي يحيى غالب الشعيبي ان من يريد استقبال أسرة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في جنوب البلاد عليه ان يفتح لها بيته ولا يتحدث باسم الجنوبيين ونيابة عنهم.

وعلق الشعيبي على وصول أسرة صالح إلى عدن بالقول :”الذي يريد يستقبل عيال عفاش بالجنوب يدخلهم بيتهم لايفرض على شعب الجنوب هذا الكلام لن تستفزونا ولن نفقد صبرنا والذي مادخل عفاش وعصابته بيوتهم وارعبوا اطفالهم وربطوا وسحلوا رجالهم وعذبوهم وقتلوا اولادهم هم الذي يتفلسفوا ويظهروا انهم متسامحين وانهم عباقرة السياسة وجهابذتها”.

وقال الشعيبي: “عفاش عدونا السياسي حي وميت وورثته عصابته وكل من ينتسب اليه سياسيا،، كلام من الآخر”.

وجاءت هذه التصريحات بعد أنباء عن وصول عائلة الرئيس الراحل علي صالح إلى الجنوب يوم أمس.

أحدث العناوين

احتجاجات لـ”الحريديم” ومواجهات مع الاحتلال عقب اعتقال متهربين من الخدمة العسكرية

قالت صحيفة "معاريف" العبرية، اليوم الجمعة، إن اشتباكات اندلعت بين الشرطة ومتدينين يهود متشددين "الحريديم" في كل من القدس...

مقالات ذات صلة