اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن والحزام الأمني بمدينة لودر

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الامن العام التابعة للشرعية وقوات “الحزام الأمني” التابع للإمارات في مديرية لودر بمحافظة أبين .

ونقلت صحيفة ”عدن الغد” عن شهود عيان أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين افراد الامن العام وقوات من “الحزام الأمني” .

وبحسب شهود العيان فإن الاشتباكات كانت عنيفة واسفرت الاشتباكات عن إصابة امرأة وحالتها خطيرة .

من جانب آخر دعا الشخصية الاجتماعية وركن التوجية المعنوي للواء 115 مشاة جهاد حفيظ كل القيادات في الامن والحزام الأمني لضبط النفس والتوقف فورا عن الاشتباكات .

أحدث العناوين

صنعاء تحمّل الرياض مسؤولية مقتل الطبيبين السوريين في عدن وتحذر من انفجار الوضع الأمني

حملت سلطة صنعاء، السعودية المسؤولية الكاملة عن واقعة مقتل الطبيبين السوريين في مدينة عدن، معتبرة الحادثة نتيجة مباشرة لحالة...

مقالات ذات صلة