الذباب الإلكتروني

اخترنا لك

حيدرة محمد:

من كان يتصور انه سيأتي يوم نسمع ونرى فيه اصواتا تبيع “القدس” كما يبيع النخاسون الرق في سوق النخاسة !ومن كان يتصور ان نشاهد بأم اعيننا جيوشا من “الذباب الالكتروني” على منصات التواصل الاجتماعي يمارسون بكل سقوط وانحلال وارتداد بيع القدس في المزاد العلني لصالح اليهود! وهلم جرا من اسراب “الجراد العربي” المنحط! مفكرون ومثقفون واعلاميون وسياسيون  أدمنوا الخنوع لصالح اربابهم واسيادهم الذين اوعزوا لهم المتاح والمباح  لا لشيء سوى لإثبات “يهودية القدس”!

واتساءل اذا كان “البعض” من “العربان”! وليس كل العرب- اذا كانوا يرون ان “واجب” الدفاع عن القدس لا يعنيهم! فما الذي يعنيهم? وماهو الواجب الذي يحتل اولوياتهم إن كانت لهم اولويات ترقى الى “التنازل” عن هويه القدس وفلسطين! وليس التنازل اكبر مما ذهبوا اليه  دفاعا عن اليهود ومظلومية الشعب الاسرائيلي وإدعاء “أحقيه” اليهود في ارض فلسطين! بل على العكس تماما اليهود لم يكونوا يوما اعدائآ للعرب والمسلمين! ولم يحاربوا ولم يحتلوا اراضي العرب! بل لم يشكلوا عبئا على العرب..وكل الهراء آنفا “لصهاينة” العرب الجدد الذين فاقوا الصهاينة اليهود وهم يجوبون العالم دعما لقيام دوله إسرائيل منذ عهد المؤسس هرتزل- ترى لما يهيئ “صهاينة العرب” الذين باعوا اسلاميه وعروبة فلسطين والقدس وثالث الحرمين الاقصى الشريف!

ومالا يمكن تخيله في مخيله اي عقل محترم يحترم هويته وعقيدته وذاته لأي عربي مسلم او اعجمي مسلم في كل انحاء العالم ان يشاهد بعينه عشرات بل مئات المقاطع المصورة التي تنضح مرئيا خيانة وعماله ضد فلسطين والقدس-واضافه لذلك الوف المنشورات والتغريدات التي تغازل اليهود وتمتدحهم وتخطب ودهم وتهاجم الفلسطينيين وتقرعهم وتحملهم كل ماحل بالعرب والمسلمين!

ولكم تشبه الليلة البارحة الى حد كبير-وقرطبة عاصمه الخلافة الأموية “الأندلسية” توشك ان تسقط على يد الملك “آلفونسو” و”ملوك الطوائف” العرب يسوم بعضهم بعضا تناحرا وحروبا حتى خلصت قرطبة والاندلس كلها لقمه سهله المنال لمن اكمل المسيرة بعد الفونسو من احفاد الاسبان الاوائل-ويومها كان هناك ذبابا يكتب الرقاع وينشد الاشعار يخون اهل ذمته ودينه وألوا وطنه ودياره ويمجد اعدائه ويتغنى بهم-بل ويقاتل معهم شاهرا سيفه ضد اخاه العربي المسلم! والفونسو العصر صاحب سوق النخاسة النخاس “ترمب” وملوك الطوائف عادوا من جديد وعلى رأسهم ابو بنطالين..!

الخبر اليمني/أقلام

أحدث العناوين

تكتل تجار تعز يدعو للإضراب الشامل احتجاجا على الانهيار الاقتصادي

دعا تكتل تكتل تجار محافظة تعز القطاع التجاري للأضراب الشامل من يوم غداً السبت الموافق 4 ديسمبر وحتى يوم...

مقالات ذات صلة