مقتل 7 جنود سعوديين بمعارك مع قوات صنعاء

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

قالت وسائل إعلام سعودية، الاثنين إن ثلاثة جنود سعوديين قتلوا في معارك مع القوات التابعة لصنعاء على الحدود بين السعودية واليمن.
 
وكانت قوات صنعاء اعلنت مقتل جنديين سعوديين في قطاع جازان جنوب غربي السعودية. ودارت مواجهات أخرى بين الجيش التابع لسلطات صنعاء والجيش السعودي في منطقة نجران على الشريط الحدودي.

وكانت وسائل إعلام سعودية أفادت الجمعة بمقتل أربعة جنود سعوديين في اشتباكات مع الحوثيين، في حين قالت وكالة سبأ التابعة لسلطات صنعاء إن القوة الصاروخية والمدفعية التابعة لها استهدفت القوات السعودية قبالة منفذ الخضراء في نجران وقبالة صحراء البقع، وتحدثت عن تدمير 23 آلية عسكرية سعودية.

وتتزامن هذه المعارك على الحدود السعودية اليمنية مع تقدم قوات الجيش الوطني اليمني على حساب الحوثيين في محافظة الجوف شمالي اليمن، حيث تقدمت باتجاه مديرية برط العنان في المحافظة بعد استكمالها السيطرة على منطقة اليتمة مركز مديرية خب والشعف وفق مصادر عسكرية.

وأضافت المصادر أن قوات الجيش أسرت أكثر من ثلاثين مقاتلا من مليشيا الحوثي ووصلت إلى منطقة “الحشيفا” بوابة مديرية برط العنان.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة