تضارب الأنباء حول مصير رئيس هيئة أركان هادي بعد تعرضه لكمين خطر في الجوف

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

قالت مصادر عسكرية للخبر اليمني إن رئيس هيئة أركان الفصائل الموالية للتحالف  اللواء طاهر العقيلي ومحافظ الجوف اللواء أمين العكيمي تعرضا لكمين عسكري خطر في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف نقلا على إثره بسيارات الإسعاف إلى مستشفى في الجوف ثم إلى السعودية.

وأشارت المصادر إلى أن العقيلي والعكيمي تعرضا لإصابات بالغة جدا في الكمين وهو الأمر الذي استدعى نقلهم إلى السعودية بشكل عاجل.

في السياق قالت مواقع صحفية تابعة للحوثيين إن قوات صنعاء رصدت موكب اللواء العقيلي واللواء العكيمي ومعهما عدد كبير من القيادات العسكرية الموالية للتحالف ونصبت كمينا محكما لهم في جبهة خب والشعف التابعة لمحافظة الجوف، فيما أكدت قناة سكاي نيوز الإماراتية هذا الأنباء وقالت أنهما تعرضا لإصابات “طفيفة” إثر لغم أرضي بموكبهم في الجوف.

على ذات قال مراسل قناة الجزيرة في اليمن سمير النمري في تغريدة على حسابه في تويتر إن إصابة العقيلي متوسطة، ونقل على إثرها إلى المستشفى، أما المركز الإعلامي لقوات هادي فقال إن العقيلي أصيب بكسر في ساقه.

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة