صاروخ باليستي على معسكر القوات الخاصة السعودية

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

أعلنت القوة الصاروخية التابعة لسلطان صنعاء أنها اطلقت صاروخا باليستيا على السعودية.

وقالت قناة المسيرة التابعة للحوثيين إن صاروخا من نوع قاهر 2 أطلق على معسكر القوات الخاصة السعودية بنجران.

الى ذلك أعلنت وسائل اعلام سعودية إن الصاروخ الذي أطلقه الحوثيين تم اعتراضه، حسب ما قالت.

أحدث العناوين

3 شهداء وإصابات باعتداءات الاحتلال المستمرة على قطاع غزة

استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون، اليوم الاثنين، باستهداف من طائرات الاحتلال الإسرائيلي وسط مدينة غزة، مع استمرار خروقات وقف...

مقالات ذات صلة