“صور” لصوص الكابلات يعزلون مدينة تعز عن العالم

اخترنا لك

الخبر اليمني/ متابعة خاصة

تتعرض كابلات الاتصالات والانترنت للسرقة من قبل مجهولين في  المناطق التي تسيطر عليها الفصائل الموالية للتحالف في مدينة تعزشمال اليمن ، ما أدى إلى خروج خدمة الانترنت والاتصالات عن الخدمة في شوارع المدينة.

وتداول ناشطون صورا للكابلات الانترنت والاتصالات أثناء تقطيعها وسرقتها ، محذرين من تحول مدينة تعز إلى قرية معزولة عن العالم.

وبحسب أصحا  المحلات التجارية والمنازل فقد انقطع الهاتف االأرضي والانترنت عن أربعة آلاف ومئتين أسرة ومحل تجاري في مناطق التحرير الاسفل وعصيفرة ووادي القاضي، أي ما يعادل 8400 خط تم خروجها عن الخدمة بالكامل.

وأكد مهندسون أن سرقة الكابلات التي تمت في أسفل منطقة ديلوكس بمدينة تعز أدت الى قطع 4200 خط اتصالات ارضية وانترنت من قبل ناهبي النحاس من وسط المدينة في ” خلف سوق ديلوكس ” ، 2400 خط خاص بمنطقة التحرير الاسفل حتى جامع السعيد و 1800 خط خاص بواد القاضي في منطقة جبل جرة وماحولها.

واوضح المصدر أنه لا يمكن إعادتها وإصلاحها حالياً لعدم توفر المواد والتكاليف الباهضة التي تحتاجها .

واعتبر المواطنين وأصحاب المحلات التجارية أن استمرار نهب وسرقة كابلات الانترنت والاتصالات دون قيام حكومة هادي بضبط المخربين ستتحول مدينة تعز إلى  قرية معزولة عن العالم .

وتشهد مدينة تعز التي تسيطر عليها الفصائل الموالية للتحالف فوضى أمنية وعمليات نهب للمحلات التجارية وعمليات قتل واغتيالات وسط الفصائل الموالية للتحالف الذي تقوده السعودية.

أحدث العناوين

كرمان: الحوثيون سيستولون على كامل اليمن خلال فترة وجيزة

قالت الناشطة والقيادية الإصلاحية توكل كرمان، الخميس، إن قوات صنعاء ستستولي على كامل اليمن خلال فترة وجيزة من صعدة...

مقالات ذات صلة