أجهزة إب تتعرف على جثة الفتاة المقتولة قبل أسابيع

اخترنا لك

الخبر اليمني/ متابعات

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة إب شمال اليمن ، من معرفة هوية المرأة التي عثر على جثتها جوار مدرسة كمران في مديرية الظهار وسط مدينة إب، الخميس قبل الماضي وكذا التوصل إلى معلومات حول ملابسات القضية.

وكان العميد محمد الشامي مدير أمن محافظة إب أكد في اتصال هاتفي لــ “الخبر اليمني” الاسبوع المنصرم أن الفتاة لم يتم  التعرف على هويتها حينها ولم يتم التعرف على أسرتها وأنها لم تكن ناشطة في حزب المؤتمر كما روجت لها وسائل الأعلام.

وكانت الشائعات نشرت على مواقع وصفحات موالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح وأخرى موالية للتحالف والتي تقول بأن الحوثيين قاموا باختطاف فتاة اسمها “أمل القليصي” ثم رموها مقتولة في أحد شوارع محافظة إب، فيما نفى ذلك العميد محمد الشامي مدير أمن محافظة إب في اتصال هاتفي لـ”الخبر اليمني” يوم مقتلها الخميس قبل الماضي.

وأوضح مدير أمن المحافظة العميد محمد الشامي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)  اليوم الجمعة أن المرأة في العشرينات من العمر وتسكن في نفس مدينة إب، وتم التعرف على جثتها من قبل أسرتها عند عرضها عليهم في المستشفى.. لافتا إلى أنه تم إلقاء القبض على المشتبه بهم.

وأشار إلى أن اللجنة المكلفة بالقضية مع فريق البحث الجنائي برئاسة مدير البحث العقيد محمود الأسد، باشرت التحقيقات مع المشتبه بهم وجمع الاستدلالات المتعلقة بالقضية.

وأوضح العميد الشامي  أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل القضية بعد استكمالها.

أحدث العناوين

Aden Govt’ Establishes Oil Bank in Partnership with US Company

The Saudi-led coalition-backed government has establish a new oil bank in agreement with an American company in the city...

مقالات ذات صلة