مصدر في الإنتقالي: قررنا حسم المعركة عسكريا بأقل الخسائر

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

اجتمع أعضاء المجلس الإنتقالي صباح اليوم لتدارس خطة لمواجهة الشرعية بعد انتهاء المهلة التي أعلنها المجلس لهادي مقابل تغيير حكومة بن دغر.

وقال مصدر في المجلس للـ “الخبر اليمني” أن الإجتماع انتهى بإقرار المجلس حسم المعركة عسكريا مع قوات هادي في عدن وبأقل التكاليف والخسائر.

وبحسب المصدر فإن الساعات القادمة ستشهد تصعيدا سينتهي بإسقاط حكومة بن دغر بعد اعلانه المواجهة مع أبناء الجنوب.

الى ذلك تتواصل الإشتباكات بين قوات هادي والحزام الأمني في عدة أحياء بعدن منها خور مكسر والمنصورة وأشدها تحدث في محيط معسكر اللواء الثالث حماية رئاسية بخور مكسر.

أحدث العناوين

الشيخ نعيم قاسم: لا خيارات أمام الكيان الصهيوني سوى الانسحاب الشامل.. ونثمن الموقف التاريخي لليمن

أكد الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، بأنه لا خيار أمام الكيان الإسرائيلي إلا الانسحاب الكامل من كافة...

مقالات ذات صلة