قنص 3 جنود سعوديين بجيزان

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات

أعلنت قوات صنعاء قنص 3 من الجنود السعوديين اليوم الاربعاء في قرية قوى بجيزان.

وأكدت مصادر عسكرية  تابعة لقوات صنعاء أن جنديين في الجيش السعودي قتلا، اليوم الأربعاء، بنيران وحدة القنص في قوات صنعاء في قرية قوى بجيزان .

وأوضح المصدر  أن جندياً سعودياً ثالثاً قُتل برصاص قناصة قوات صنعاء  في قرية حامضة الشمالية بجيزان.

أحدث العناوين

استشهاد أسير فلسطيني جديد في سجون الاحتلال

أُعلن استشهاد الأسير الفلسطيني الشاب صابر الأميطل من النقب جنوب فلسطين المحتلة داخل سجون الاحتلال، في حادثة جديدة تُضاف...

مقالات ذات صلة