زلزال2 يستهدف معسكر جديد للجيش السعودي بعسير

اخترنا لك

الخبر اليمني/ متابعات

اطلقت القوة الصاروخية لقوات صنعاء اليوم صاروخ زلزال2 على معسكر مستحدث للجيش السعودي في قعمة الشيخ بعسير.

وأكدت قوات صنعاء أن الصاروخ خلف خسائر في صفوف الجيش السعودي وعتاده العسكري.

وفي عسير أيضا قالت مصادر عسكرية تابعة لقوات صنعاء أن طيران الجيش السعودي استهدف تجمعا للقوات الموالية له وألياتهم غرب مجازة.

 

أحدث العناوين

قاليباف يسخر من مزاعم واشنطن بشأن الأصول الإيرانية المجمدة

سخر رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، الخميس، من المزاعم الأمريكية بشأن التزام إيران باستخدام أصولها المالية المفرج عنها...

مقالات ذات صلة