الانتقالي يتهم بن دغر بتأجيج الأزمة ويجدد تمسكه بإقالة الحكومة

اخترنا لك

الخبر اليمني/ متابعات

جدد ما يعرف بــ”المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات تمسكه بإقالة حكومة بن دغر الموالية للتحالف ، متهما إياها بارتكاب خروقات واستفزازات كبيرة.

وفي اجتماع للمجلس الانتقالي جدد المجلس في اجتماع برئاسة نائب رئيس هيئة رئاسته هاني بن بريك، تمسكه بمطلبه بإقالة الحكومة التي يرأسها أحمد عبيد بن دغر المعين من التحالف.

وأشار الاجتماع إلى أن إقالة الحكومة التي وصفها بـ “الفاسدة” مطلبٌ للشعب الجنوبي لا يقبل التسويف والإرجاء، داعيا دول التحالف إلى الضغط باتجاه نزع فتيل الأزمات، التي اتهم الحكومة بتأجيجها، من خلال التجاوب مع المطالب الشعبية الجنوبية.

واتهم بن بريك في اجتماعه حكومة بن دغر بالتصعيد الاعلامي ضد المجلس الانتقالي والشعب الجنوبي محذرا من حالة الاختناق في الشارع الجنوبي.

وكان قد قتل 29 عنصرا  و315 جريحا من قوات المجلس الانتقالي الموالية للإمارات والقوات الموالية لهادي بعد معارك دامية  في عدن في الـ28 من يناير الماضي عقب مطالبة المجلس الانتقالي بإسقاط حكومة بن دغر.

أحدث العناوين

سخط واسع في عدن بعد إيقاف شركة YOU

اشتكى مواطنون من أبناء مدينة من انقطاع الاتصالات بعد إقدام المجلس الانتقالي على مهاجمة أبراج شركة يو وتعطيل الشبكة. عدن-الخبر...

مقالات ذات صلة