قنص 5 من عناصر هادي بمأرب ومقتل جنود سعوديين بجيزان وعسير

اخترنا لك

الخبر اليمني/ متابعات:

في عمليات عسكرية متفرقة نفذتها قوات صنعاء على مواقع قوات هادي الموالية للتحالف اليوم الاثنين ، تصدت القوات التابعة لصنعاء زحفا لقوات هادي الموالية للتحالف في منطقة الصلوا  بتعز، وبحسب المصادر العسكرية التابعة لصنعاء فإن العملية كلفت القوات التابعة للتحالف خسائر ثقيلة في العتاد والأرواح.

وفي عملية أخرى اليوم الاثنين في تعز  قالت وسائل إعلامية تابعة لقوات صنعاء نقلا عن مصادرها العسكرية أن عدد من الفصائل الموالية للتحالف قتلوا وجرح أخرون ، كا دمر معدل عيار 23 لهم  ومصرع طاقمه خلال عملية صد زحف باتجاه شرق جبل صبر.

وفي لحج قتل وجرح عدد من قوات هادي إثر انفجار لغم أرضي قرب جبل الركيزة بكرش ، كما انفجر لغم آخر في الجوازعة بالجبهة ذاتها أدى إلى قتلى وجرحى في صفوفهم بحسب إعلام صنعاء.

كما قصفت قوات صنعاء مخزنا للأسلحة تابع لقوات هادي في طور الباحة  في نفس المحافظة ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من الفصائل الموالية للتحالف.

أما محافظة مأرب فقد قتل 5 من عناصر هادي بعملية قنص نفذتها الوحدة الصاروخية لقوات صنعاء في مناطق متفرقة من مديرية صرواح.

وفي عمق الاراضي السعودية تتواصل قوات صنعاء في توغلها في الاراضي السعودية حيث ااستهدفت مدفعية قوات صنعاء اليوم الاثنين تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم والقوات الموالية لها في عسير وجيزان بحسب مصادر إعلامية تابعة لقوات صنعاء.

وأكد المصادر العسكرية التابعة لصنعاء أن قوة الإسناد المدفعي لقوات صنعاء استهدفت تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في مركز شامخ بقطاع جيزان محققةً إصابات دقيقة بحسب وصف المصدر.

وفي قطاع عسير  استهداف مدفعية قوات صنعاء تجمعات للجنود السعوديين والقوات الموالية لهم في منفذ علب وخلف المنفذ بقطاع عسير ما أدى إلى إصابات مباشرة في ثكنات الجيش السعودي والقوات الموالية له.

أحدث العناوين

مستشار “محسن” يتهم السعودية بالـ “وصاية على اليمن”

فتح المستشار الإعلامي للجنرال الإخواني "علي محسن الأحمر" النار على المملكة العربية السعودية متّهماً إياها بالـ "وصاية على اليمن". متابعات...

مقالات ذات صلة