الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

أفادت وسائل إعلامية فلسطينية أن طيران الاحتلال الاسرائيلي نفذ سلسلة غارات على  المناطق الشرقية لقطاع غزة، كما قصفت عدة مرات موقع تونس التابع للقسام شرق حي الزيتون.

وجاءت هذه الغارات العدوانية والقصف البري على قطاع غزة في فلسطين بعد تفجير عبوة ناسفة بألية اسرائيلية في وقت سابق اليوم أدت إلى إصابة 4 جنود اسرائئيليين  قرب السياج الحدودي مع قطاع غزّة.

وكان رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من ميونخ وصف ما جرى بأنه الأخطر، مهدداً برد مناسب.

وأكد الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب أن ما جرى بإبداع يتجدد للمقاومة، وأضاف “أرض غزة ليست نزهة وليست مزرعة لأعدائها، حدودها أشواك وبنادقها مشرعة وسواعد أبنائها تقذف الغضب في وجه الحصار والعدوان”.

وقالت كتائب القسام قبل قليل أن المضادات الأرضية تتصدى لطائرات العدو الصهيوني خلال الغارات على قطاع غزة.

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة