صنعاء تستدرجهم من حيث لا يعلمون..كيف قتل 12 جنديا إمارتيا في تعز ؟

اخترنا لك

الخبر اليمني/ متابعة خاصة:

عملية استدراج نوعية لأربع مدرعات إماراتية خلفت قتلى وجرحى من الجنود والضباط الإماراتيين في جبهة الساحل الغربي  بتعز بحسب نقلته قنوات ووسائل إعلامية تابعة لصنعاء اليوم الاحد.

وأكدت قناة المسيرة التابعة للحوثيين ووسائل إعلامية تابعة لصنعاء مقتل 12 عسكريا إماراتيا بينهم ضباط في عملية وصفت بــ”بعملية استدراج نوعية” لأربع مدرعات إماراتية كانت محملة بالجنود والضباط الإماراتيين في موزع محافظة تعز شمال اليمن.

وبحسب المصادر العسكرية التابعة لصنعاء فإن العملية خلفت أيضا تدمير 4 مدرعات إمارتية و4 أليات تابعة لقوات هادي الموالية للتحالف في موزع.

وقالت قناة المسيرة التابعة للحوثيين أن “الجيش واللجان الشعبية” يفرضون حصارا على القوات الإماراتية التي تم استدراجها في موزع ويمنعون القوات الموالية لها من التقدم.

وكشفت المصادر أن طيران التحالف قصفت القوات الموالية لها وهم قوات هادي بقنابل عنقودية وقتل وجرح عدد كبير منهم أثناء محاولاتهم التراجع والانسحاب في موزع.

وفي وقت سابق اليوم اعترفت  الإمارات بمصرع جندي إماراتي يدعى “الرقيب علي خليفة المسماري” كان ضمن جنودها المشاركين في القتال ضمن قوات التحالف التي تقودها السعودية على اليمن، ولم تذكر مكان مقتله.

أحدث العناوين

34 ألف شهيد في غزّة

إستشهد تسعة مواطنين على الاقل، معظمهم من الأطفال، ليل الجمعة - السبت، في جريمة نفّذتها طائرات الاحتلال على حي...

مقالات ذات صلة