إصابة 3 مواطنين برصاص قوات الحزام الأمني بأبين

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

أفادت  مصادر محلية في أبين أن عدد من المواطنين أصيبوا بجروح متوسطة  برصاص قوات الحزام الأمني الموالية للإمارات أثناء استخراجهم بطائق الهوية.

وأكدت المصادر أن ثلاثة مواطنين سقطوا جرحى برصاص قوات الحزام الأمني الموالي للإمارات كانوا أمام مصلحة الأحوال المدنية في مديرية زنجبار لاستخراج بطاقات شخصية.

وأوضحت المصادر أن جنود في الحزام الأمني  قاموا بإطلاق رصاص عشوائي على مواطنين متجمعين لاستخراج بطاقات هوية في زنجبار.

وذكرت وسائل إعلامية أن الجرحى هم : مختار فتحي العزي من المسيمير ،  احمد بن أحمد محمود الطلي ، محمد سعيد عبيد .

وتشهد مديريات محافظة أبين جنوب اليمن فوضى أمنية و انتشار للجماعات الإرهابية والمسلحة في ظل سيطرة الامارات على المحافظة.

أحدث العناوين

The heat wave turns Gaza’s tents into inflamed furnaces

Displaced families in the Gaza Strip are facing dire conditions as the heatwave intensifies, exacerbated by power outages and...

مقالات ذات صلة