قنص 4 جنود سعوديين في جيزان ونجران

اخترنا لك

الخبر البيمني/متابعات:

في مستجدات المعارك الدائرة اليوم السبت بين قوات هادي الموالية للتحالف وقوات صنعاء قتل وأصيب عدد من قوات هادي خلال علميات هجومية وعمليات قنص نفذتها قوات صنعاء في عسير ونجران وجيزان .

وقالت المصادر العسكرية أن عملية هجومية نفذتها قوات صنعاء على جبل الرياح بعسير التي كان يتمركز فيها مسلحي هادي في عسير والذين يقاتلون نيابة عن الجيش السعودي في محاولة لتطهير المواقع والقرى السعودية التي يسيطر عليها مقاتلي صنعاء.

وفي نجران أخبرت مصادر عسكرية تابعة لصنعهاء أن جنديان سعوديان قتلا  برصاص قناصة قوات صنعاء المتوغلين في نجران، حيث  تمكنت من قنص جنديين سعوديين في موقع الضبعة ومثلث العشة: جاء ذلك بعد قنص  ثلاثة من الجنود السعوديين  أمس في عدة مواقع عسكرية سعودية.

إلى ذلك قتل جندي سعودي اليوم بقناصة صنعاء ، فيما تم إعطاب معدل عيار 50 في تبة الخزان بقرية قوى بجيزان بحسب وسائل إعلامية تابعة لصنعاء.

وقالت المصادر العسكرية التابعة لصنعاء أن صواريخ الكاتيوشا استهدفت تجمع للجنود السعوديين وآلياتهم في معسكر المعطن في جيزان.

أحدث العناوين

وزير خارجية كيان الاحتلال يؤجل زيارته إلى النمسا بسبب القلق من الهجوم الإيراني

قرر وزير خارجية كيان الاحتلال  يسرائيل كاتس، تأجيل زيارته المقررة إلى النمسا الثلاثاء القادم بعد تزايد التحذيرات الدولية من...

مقالات ذات صلة