خاص: الوزير عبدالعزيز جباري معتقل منذ 3 أشهر وبحالة صحية حرجة

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

كشفت مصدر مقرب من وزير  وزير الخدمة المدنية نائب رئيس الوزراء عبدالعزيز جباري  أن الوزير معتقل لدى سلطات النظام السعودي منذ منتصف شهر ديسمبر 2017م.

وقال المصدر الذي تربطه قرابة أسرية بوزير الخدمة للخبر اليمني إن تواصلهم انقطع بجباري منذ 3 أشهر، وأن مسؤولين في حكومة الشرعية كانوا يردون على تساؤلات الأسرة بالقول أن الوزير في مهمة كلفه بها هادي.

وكشف المصدر أن الأسرة تلقت اتصالا من شخص مجهول قال أنه جندي يعمل على حراسة “معتقل” يتواجد فيه جباري وأفاد بأن الوزير في حالة صحية حرجة.

وكان الوزير عبدالعزيز جباري قد اختفى من الظهور في المشهد بعد حوار تلفزيوني مع قناة يمن شباب انتقد فيها التحالف وقال أنه هو من يؤخر حسم المعركة مع الحوثيين.

وكان وزير الدولة في حكومة الشرعية صلاح الصيادي قد صرح قبل يومين أن الرئيس عبدربه منصور هادي يخضع للإقامة الجبرية في الرياض، فيما كشفت مصادر صحفية عن خضوع عدد من قيادات الشرعية وقيادات الأحزاب السياسية للإقامة الجبرية في الرياض وعلى رأسهم الفريق علي محسن الأحمر.

 

 

 

 

أحدث العناوين

فيديو| “ديمونا على رادار المقاومة”.. حزب الله يوجه رسالة عسكرية للاحتلال

نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، اليوم الأحد،  فيديو بعنوان الى من يهمه الأمر، كرسالة تحذيرية...

مقالات ذات صلة