خروج 20 ألف مدني من الغوطة بعد تقدم الجيش السوري

اخترنا لك

الخبر اليمني/وكالات:

أكد الاعلام السوري أن الجيش السوري دخل بلدة سقبا اليو الاحد بعد فرار المسلحين باتجاه حزة وزملكا وعربين .

وأشارت وسائل الإعلام أن المسلحين في “فيلق الرحمن” و”أحرار الشام” يطالبون بالخروج إلى الشمال السوري حيث فصائل درع الفرات هناك. ولفتت أيضاً إلى أن مسلحي جبهة النصرة في الغوطة الشرقية يطالبون بالخروج إلى إدلب.

وقالت مصادر عسكرية إنه لم يعثر على مخازن وتحصينات كثيرة في سقبا بسبب عدم وجود بيئة حاضنة للمسلحين فيها.

وأعلن مركز المصالحة الروسي في سوريا عن إجلاء أكثر من 20 ألف مدني عن بلدات الغوطة الشرقية اليوم عبر معبر حمورية.

أحدث العناوين

The heat wave turns Gaza’s tents into inflamed furnaces

Displaced families in the Gaza Strip are facing dire conditions as the heatwave intensifies, exacerbated by power outages and...

مقالات ذات صلة