حقيقة تقديم الوزير عبدالعزيز جباري استقالته

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

قالت وسائل إعلام تابعة للشرعية إن وزير الخدمة المدنية نائب رئيس الوزراء في حكومة الشرعية عبدالعزيز جباري قدم استقالته في اجتماع مع الرئيس هادي مع مستشاريه اليوم الاثنين.

وقالت قناة يمن شباب التابعة لحزب الإصلاح إن جباري جباري قدم استقالته للرئيس هادي أثناء اجتماعه اليوم الاثنين بهيئة مستشاريه وبحضور نائبه علي محسن الأحمر ورئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر، في العاصمة السعودية الرياض”.

وأشارت إلى “أن الرئيس تفاجئ مثل غيره من الحاضرين بالاستقالة ما دفعه لإنهاء الاجتماع ورفضها دون أن تفلح جهود بعض المسؤولين في إقناع جباري في العدول عن استقالته”.

ونفى مصدر مقرب من نائب رئيس مجلس الوزارء في حكومة الشرعية وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري أن يكون جباري قدم استقالته كما تداولت بعض المواقع الصحفية. التابعة للشرعية.

وقال المصدر للخبر اليمني إن الوزير جباري لا يزال رهن اعتقال السلطات السعودية ، ولم يحضر اجتماع هادي، متهما الشرعية بمحاولة طمس حقيقة الوضع الذي يعيشه جباري.

وكانت موقع وكالة سبأ “نسخة الشرعية” قد أخبر أن هادي اجتمع بمستشاريه بحضور نائبه ورئيس وزراءه ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية ولم تذكر أن جباري حضر الاجتماع، وهو ما أكدته صورة الاجتماع أيضا.

وكانت وسائل إعلام تابعة للشرعية قد نفت قبل إعلان تقديم جباري لاستقالته أن يكون قيد الإقامة الجبرية

http://www.sabanew.net/upload/thumbs/152146059395769403.jpg

 

 

 

 

أحدث العناوين

Exploding Seven Oil Wells as Official Warns Against Companies Blowing up

The authority of the Presidential Council in Aden revealed, on Monday, the bombing of several oil wells, east of...

مقالات ذات صلة