الحوثي لــ فرنس 24:سنواصل استهداف أكبر اقتصاد تمتلكه السعودية

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

في حديثه لقناة فرانس24 الفرنسية الجمعة ،قال رئيس ما يسمى اللجنة الثورية العليا بصنعاء محمد علي الحوثي : “نحن نطور صواريخنا ذات الصناعة الروسية والكورية، ونصنعها أيضا، مشيرا إلى أن كل الخيارات مفتوحة لردع التحالف طالما استمر في حربه على الشعب اليمني.

وقال “الحوثي”  سنستخدم كل الوسائل المتاحة، وخياراتنا مفتوحة لردع التحالف الذي تقوده السعودية ، طالما هو مستمر، مضيفا “أنه من المعيب إدانة الصواريخ اليمنية المدافعة عن الجمهورية اليمنية بينما يصمت العالم عن جرائم الإبادة بحق الشعب اليمني. وإذا استمر العدو في ضرب مدننا وحصارنا والعدوان علينا فلا نعده إلا بأكثر مما قد واجه سابقا”.

وهدد الحوثي بشل الاقتصاد السعودي واستهداف أكبر منشأة اقتصاديه له وهي شركة أرامكوا ، حيث قال :”سنستمر في استهداف شركة أرامكو وقصف المنشآت الحيوية السعودية لتكون هناك قوة ردع ضد العدو المتغطرس”..

وتابع الحوثي : ” أن الشعب اليمني سيحيد أكبر مشروع اقتصادي في السعودية المتمثل في شركة أرامكو وسيؤثر على مشروع نيوم”.

ووجه الحوثي رسالته إلى جلفاء السعودية والامارات  بالقول :” نقول للبريطانيين والأوربيين والأمريكيين أوقفوا دعمكم للسعودية لتوقف عدوانها علينا”

وأكد الحوثي تواجد قوات صنعاء في عمق الاراضي السعودية ، حيث قال :”نحن متواجدون على أطراف مدينة نجران، ولدينا تقدم كبير جدا في جيزان وعسير ونحن نعمل في إطار سياسة النفس الطويل، ونعمل على استنزاف العدو”.

وأشار رئيس الثورية العليا الى أننا رجال سلام وأن لقاء السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالمبعوث الأممي الجديد مارتن غريفث هو من أجل الدفع بعملية السلام والوصول إلى نتائج إيجابية.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة