تفاصيل كسر زحف واسع للجيش السعودي على جمارك حرض

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعة خاصة:

من المتوقع أن يبث الاعلام الحربي التابع لوزارة الدفاع بحكومة صنعاء مشاهد جديدة للمواجهات بين قوات صنعاء وقوات التحالف باتجاه جمارك حرض.

وأعلنت قوات صنعاء أن مقاتليها تمكنوا اليوم السبت من صد زحف كبير للجيش السعودي والقوات المواليه له من أتباع هادي على جمارك حرض.

المصادر العسكرية لصنعاء أكدت سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي وقوات هادي خلال زحفهم باتجاه مواقع قوات صنعاء على جمارك حرض.

وفي العملية أكدت المصادر أن من بين خسائر الجيش السعودي تدمير 4 آليات بعبوات ناسفة وصواريخ موجهة.

وأوضحت المصادر أن عملية الزحف الذي قام به الجيش السعودي والقوات الموالية له تزامن مع 18 غارة شنها الطيران الحربي  والاستطلاعي والاباتشي التابعة للسعودية لمساندة قواته التي انتهى بانسحاب الجيش السعودي بعد خسائر كبيرة في صفوفه.

وكانت قوات هادي الموالية للتحالف أعلنت في وقت سابق مقتل أحد قادتها العسكريين في مواجهات مع قوات الجيش والحوثيين في جبهة ميدي الحدودية التي شهدت أمس الأول مقتل وإصابة العشرات من الموالين للتحالف بينهم جنود سودانيين.

وقتل في العلمية مدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الخامسة في قوات هادي حذيفة الضباري  في  المواجهات التي جرت مع قوات صنعاء في جبهة ميدي.

 

أحدث العناوين

Fearing the “Cole massacre,” America confirms restricting its forces in the Red Sea

The success of Yemen in testing its latest naval weapons on Thursday has raised new American concerns.Exclusive - Al-Khabar...

مقالات ذات صلة