مسيرة كبرى في صنعاء تدعو القبائل اليمنية للإنتصار للأرض والعرض

اخترنا لك

الخبر اليمني/صنعاء:

تأكيدا على أن العرض اليمني واحد ولا يتجزأ ولا يمكن السكوت عن أي جريمة تنتهك العرض اليمني في أي منطقة من الأراضي اليمنية ،خرجت مسيرة شعبية في ساحة باب اليمني عصر اليوم الجمعة  تحت شعار “تحرير الأرض صونا للعرض” تنديا بجرائم التحالف على اليمن وكذا جريمة اغتصاب فتاة الخوخة التي أقدم عليها أحد الجنود السودانيين التابعين للقوات الاماراتية في الخوخة بمحافظة الحديدة الاسبوع الماضي.

وطالبت المسيرة النكف والنفير العام الى الجبهات للذود عن العرض وتحرير الأرض من القوات السعودية والاماراتية التي تسيطر على المحافظات الجنوبية والثأر لجريمة العار التي ارتكبها التحالف بحق عرض كل اليمنيين في الخوخة.

وفي كلمة لأبناء لأبناء الحديدة والساحل الغربي شكر القبائل اليمنية التي تداعت وتفاعلت مع النكف القبلي ودعوة قبائل تهامة للتحرك والأخذ بالثأر من قوات التحالف اوالانتصار للأرض والعرض اليمني الواحد.

ورفعت  الجماهير لافتات أشاروا فيها إلى الرد على جريمة اغتصار فتاة الخوخة من خلال التوجه إلى الجبهات وقتالهم ،وطردهم من الارض اليمنية.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة