لا يصدق: الصماد ترك أسرة تسكن بالإيجار ومواطن يتبرع لها بمنزله

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

كشف الصحفي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام أحمد الحبيشي أن أحد المواطنين تبرع لأبناء الرئيس الراحل صالح الصماد بمنزل يسكنونه نظراً لعدم وجود منزل يملكه الصماد في العاصمة صنعاء حيث كان يسكن في شقة سكنية بالإيجار في أحد أحياء العاصمة.
ونشر الصحفي الحبيشي في صفحته على الفيس بوك إن “أحمد المواطنين واسمه محمد الغريش الذاري تبرع لأطفال شهيدنا البطل بمنزل يملكه ووقع على وثيقة هبة”.
وأضاف الحبيشي في منشوره “تصوروا ان الرئيس الشهيد صالح الصماد لا يملك منزلاً يسكن فيه أطفاله بعد استشهاده، بينما يملك أولاد وبنات وأطفال قادة النظام السابق قصوراً وسيارات فارهة وأرصدة في بنوك الداخل والخارج، وماخفي أعظم”.
وكان الرئيس الراحل قبل مقتله بفترة وجيزة قد علّق في خطاب سابق له أمام أبناء محافظة ذمار، على أن مراهنة بن سلمان لإحداث أي انقسام في صفوف جماعة أنصار الله هي مراهنة خاسرة وبعيدة عن الواقع، وتحدث باللهجة العامية قائلاً “لا يوجد بفضل الله سبحانه وتعالى ما نختلف عليه، اذا احنا با نختلف، نهائياً.. صالح الصماد اذا استشهد غداً، آخر الشهر ما مع جهاله وين يرقدوا، ما معهم إلا يرجعوا مسقط رأسهم وهذه نعمة كبيرة من الله سبحانه وتعالى”، في إشارة إلى أنه لا يملك منزلاً في صنعاء يسكنه أبناؤه إذا قُتل أو مات وليس أمامهم إلا العودة إلى مسقط رأسهم في محافظة صعدة، وهي إشارة إلى أن قيادات أنصار الله لا تملك شيئاً للخلاف عليه كما يعتقد التحالف.

 

المساء برس

أحدث العناوين

صنعاء تفقأ العين الأمريكية في مأرب

أعلنت قوات صنعاء تمكنها من إسقاط طائرة تجسسية أمريكية نوع(سكان إيغل Scan Eagle) في مأرب. خاص-الخبر اليمني: وقال المتحدث الرسمي باسم...

مقالات ذات صلة