قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل 12 مواطنا فلسطينيا في الضفة الغربية

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 12 فلسطينيا فجر اليوم في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية.

وقالت وكالة “معا” الفلسطينية للأنباء أن القوات الإسرائيلية شنت حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة ،وبحسب مصادرها أن قوات الاحتلال اقتحمت نابلس وبيت لحم وقلقيلية واعتقلت 12 مواطنا فلسطينيا “.

وأوضحت الوكالة أن الجنود الإسرائيليين قاموا بتفتيش عدد من المنازل في بلدة بدو.

أحدث العناوين

Martyrs and 20 injuries in 24 hours despite the ceasefire

In the past 20 days, eight Palestinians were killed and 20 wounded as a result of the ongoing Israeli...

مقالات ذات صلة