مساعد ناطق جيش صنعاء : سنجعل التحالف يصرخ في أروقة الأمم المتحدة

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعة خاصة:

توعد مساعد ناطق الجيش اليمني العقيد عزيز راشد اليوم الثلاثاء التحالف الذي تقوده السعودية برد رادع على خلفية ارتكابه جريمة دار الرائاسة بحي التحرير بالعاصمة أمس والذي راح ضحيته أكثر من 90 قتيل وجريح من المدنيين بينهم طلاب مدارس وأطفال.

مساعد ناطق جيش صنعاء عزيز راضد  قال” إذا لم يقف المجتمع الدولي تجاه هذه الجريمة على وجه الخصوص وسائر الجرائم الأخرى فإن الرد اليمني سيكون رادعا على مستوى واسع”.

وأوضح عزيز راشد في تصريحاته لقناة المسيرة التابعة للحوثيين :” بعدها لانريد أن نسمع صراخا في أروقة الأمم المتحدة إذا لم تقم بدورها بشكل منصف وعادل لأن ما ينتظرهم من سخط شعبي وعسكري أسوأ مما يتوقعونه ويعرفونه من قبل”.

واعتبر راشد أن استهداف التحالف “كتب الرئاسة الأكثر قدسية وحرمة على المستوى الدولي والأممي باعتباره مكان مدني وخدمي للمواطنين والموظفين والمظالم العامة والخاصة”، مشيرا إلى أن “أن موقع الجريمة في مكان تجاري وتعليمي وفي حي مزدحم بالسكان يجعله من المفترض أكثر قدسية وحرمة والمساس به يعتبر من جرائم الحرب وفقا للمعاهدات والاتفاقيات الدولية”، لافتا إلى” أن تحديد وقت الاستهداف وزمن الجريمة في وقت الذروة وانصراف الطلبة والموظفين من أعمالهم جريمة أخرى تضاف إلى الجريمة نفسها التي تكون أكثر حرمة وقدسية”.

وختم عزيز راشد :”الأنظمة الشمولية والرجعية والارستقراطية والاستكبارية لا يعني لها الإنسان أي قيمة بل المادة هي المعيار الوحيد لديهم”.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة