تعز.. العثور على جثث 6 جنود أعدمتهم فصائل التحالف ودفنتهم في سور إحدى المدارس

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

في ظل الانفلات الأمني في المناطق التي تسيطر عليها الفصائل الموالية للتحالف في مدينة تعز ، تستمر عمليات الاغتيالات وتنكشف المقابر الجماعية لدى الفصائل الموالية للتحالف ، حيث كشفت مصادر محلية أن 6 جثث تم العثور عليها في المناطق التي كان تسيطر عليها  جماعة أبو العباس الموالية للإمارات.

وقالت مصادر محلية أنه تم الكشف عن6 جثث جنود أعدمتهم جماعة أبو العباس في إحدى المدارس التي يسيطر عليها “أبو العباس” الموالي للإمارات.

وبحسب المصادر الاعلامية فإن الجثث التي تم العثور عليها في حوش مدرسة روضة الاقصى بحي الجمهوري.

وتشير المصادر إلى أن الجثث ترجع إلى جنود مواليين لحزب الإصلاح  اعدمتهم جماعة أبو العباس الموالية لللإمارات أثناء المواجهات التي اندلعت في الأيام الماضية بين الطرفين.

وتشهد مدينة تعز انفلاتاً أمنياً في المناطق التي تسيطر عليها الفصائل المتنحارة الموالية للتحالف ، وتشهد المدينة عمليات اغتيالات واسعة للأئمة الجوامع والقضاة والمدنيين والسياسيين والعسكريين

وكانت شهدت تعز اليومين الماضيين اشتباكات عنيفة بين جماعة أبو العباس وعناصر حزب الاصلاح عقب اغتيال الجندي في اللواء 170 دفاع جوي حبيب الطاهري في وادي المعسل الوقعة تحت نطاق سيطرة جماعة أبو العباس، و أدت الاشتباكات إلى إغلاق المحلات التجارية في شارع جمال شارع التحرير الأعلى وسط المدينة ومقتل امراءة مدنية وإصابة مواطن آخر، فيما حدث في موازاة ذلك محاولتي اغتيال استهدفت الأولى وكيل محافظة تعز عارف جامل، في شارع التحرير الأسفل، وقائد حماية المحافظ ناظم العقلاني، في حي الأجينات، وسط المدينة.

وتشهد مدينة عدن هي الاخرى انفلاتا أمنية وعمليات اغتيالات  شبه يومية في ظل سيطرة الإمارات عليها ، حيث عثر الاربعاء على جثة مواطن متعفنة في إحدى عمائر شارع مدرم في مديرية المعلا بمدينة عدن جنوب اليمن.

وقالت مصادر محلية أنه تم التعرف على مكان الجثة في إحدى الشقق القريبة من مطعم البيحاني في المعلا.

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة