محرقة جديدة لقوات التحالف في الساحل الغربي

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

قال مصدر عسكري ميداني إن قوات صنعاء تمكنت من كسر محاولة زحف واسعة نفذتها الفصائل الموالية للتحالف في خط الساحل الغربي مساء الأحد.

وأكد المصدر أن قوات صنعاء استدرجت قوات التحالف إلى منطقة مغلقة ونفذوا عمليات نوعية ضدهم أدت إلى مقتل وجرح العشرات وإحراق عدد من الآليات العسكرية.

على صعيد متصل دعت قوات طارق صالح إلى التبرع بالدم لإنقاذ جرحى أفرادها الذين سقطوا في عمليات الساحل الغربي وذلك إلى عدد من المستشفيات في المخا وحجة وعدن، ما يشير إلى لحاق خسائر كبيرة في صفوف القوات الموالية للتحالف.

وكانت قوات صنعاء قد  نفذت عملية عسكرية نوعية مساء الأحد على مواقع الفصائل الموالية للتحالف في منطقة الوازعية بالساحل الغربي.

وقال مصدر عسكري إن صنعاء استعادت عددا من المواقع التي كانت فصائل التحالف قد سيطرت عليها في وقت سابق، كما أسفرت العملية عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الفصائل الموالية للتحالف.

وكانت قوات صنعاء قد تمكنت من قطع خط الإمداد الرئيسي للتحالف بين الوازعية وموزع كما تمكنت من صد زحف واسع في الخط الساحلي.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=132481187534271&id=125586174890439

أحدث العناوين

اشتباكات عتق العنيفة تصل محيط “معسكر الشهداء” وأنباء عن عودة المحافظ إلى شبوة

تواصلت خلال الساعات الماضية وحتى اللحظة الاشتباكات العنيفة بين فصائل التحالف في مديرية عتق بمحافظة شبوة بعد ساعات قليلة...

مقالات ذات صلة